📁 آخر الأخبار

الربح عن طريق تيك توك عبر المشاهدات بحساب beta

الربح عن طريق تيك توك عبر المشاهدات بحساب beta


الربح من تيك توك أصبح ممكنًا الآن من خلال مشاهدة الفيديوهات الخاصة بك، لكن هذه الميزة غير متوفرة في جميع الدول. فهي متوفرة فقط في بريطانيا وإسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. ولا تتوفر في البلدان العربية.

ولكن، هناك طريقة لفتح حساب beta في المغرب والبلدان العربية دون الحاجة إلى شخص موجود في تلك الدول لفتح الحساب لك. كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق من متجر بلاي.

في هذا المقال سنتعرف على كيفية انشاء حساب beta في تيك توك والربح من المشاهدات وكيفية عمل محتوى للربح منه في حساب ال Beta الأمر الذي يحتاج إلى بعض الأدوات والبرامج والمواقع لعمل محتوى احترافي يمكننا الربح من خلاله ويكون مقبولا في تيك توك للربح منه ويحترم شروط الربح من تيك توك وهي :

  • أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا.
  • أن يكون لديك على الأقل 10 آلاف متابع.
  • أن تحقق مقاطع الفيديو الخاصة بك على الأقل 100 ألف مشاهدة في آخر 28 يومًا.
  • أن يكون طول الفيديو على الأقل دقيقة واحدة.
  • أن لا ينتهك الفيديو حقوق أي جهة.

بمجرد تحقيق هذه الشروط، ستتمكن من البدء في الربح من تيك توك من خلال المشاهدات، لكن بداية سنركز على انشاء محتوى تيك توك ونترك فتح حساب beta في tiktok للآخر وسنشارك معكم إحدى المواقع الرائعة التي سنستخدمها في هذا المقال لعمل محتوى تيك توك احترافي.

موقع Vidnoz لإنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي

يشتغل موقع Vidnoz بالذكاء الاصطناعي وبه العديد من الأدوات التي ستفيدنا لإنشاء محتوى تيك حيث يمكنكم عمل فيديو يزيد عن دقيقة لأي نيتش اخترتموه.

بداية عليكم الولوج إلى الموقع عبر هذا الرابط : Vidnoz ثم تسجيل حساب بالطريقة العادية إما عبر حساب جيميل أو حساب فيسبوك أو مباشرة عبر الإيميل الخاص بكم ثم تفعيل الحساب عبر الرسالة التي ستتوصلون بها في الايميل الخاص بكم.

الموقع به خطة مدفوعة وآخرى مجانية وهي توفر لكم دقيقة واحدة كل يوم وهذا الأمر كافي لكن بعد تفعيل الربح وتبدأون في ربح المال يفضل الاشتراك في الخطة المدفوعة لتطوير حسابكم  وزيادة الإنتاجية ومضاعفة أرباحكم.

لإنشاء المحتوى المكتوب لإضافته إلى الموقع يمكنكم الإستعانة بأدوات الذكاء الاصطناعي مثل شات جي بي تي او يمكنكم الاطلاع على هذا المقال لتوسيع اختياراتكم أفضل شات ذكاء اصطناعي مجاني لعام 2023 : من ChatGPT إلى Google Bard إلى Bing AI أيضا يمكنكم الاستعانة ب Chatsonic عربي : بديل ChatGPT القوي لإنشاء المحتوى بعدها سنعود إلى موقع Vidnoz ثم التوجه إلى avatar في القائمة باليسار ويمكنكم رفع صورة قمتم بإنشائها مسبقا ولإنشاء مثل هذه الصور هناك العديد من المواقع حيث قد تعرفنا في مقالات سابقة على موقع Leonardo AI بديل موقع midjourney للتصميم بالذكاء الإصطناعى وغيرها من المواقع التي تمكنكم من تحويل نص إلى صورة. بعد الإنتهاء من رفع الصورة سيقوم الموقع بتوجيهنا إلى مكان الفيديو ويمكنكم تخصيص الفيديو على طريقتكم.

بعد الإنتهاء من تحميل الفيديو من موقع Vidnoz تبقى الخطوة الأخيرة وهي تعديله في أي برنامج مونتاج لديكم مثل capcut وهنا سسنتقل إلى القسم الثاني من المقال وهو كيفية فتح حساب beta في تيك توك.

فتح حساب تيك توك بيطا

بداية سنري أصحاب الحاسوب طريقة تشغيل حساب تيك توك على الحاسوب عن طريق محاكي أندرويد الذي يتم تثبيته في الويندوز أو الماك وسنستعين بـ NoxPlayer وهو الأفضل من ناحية السرعة والخفة وأيضا الجودة وبعد تحميل وتتبيث البرنامج يتظهر معكم أيقونتين الأولى هي Nox و الثانية Multi drive وهي التي سنتوجه إليها في البداية لأننا نحتاج إلى محاكي أندرويد 9 ثم بعد الدخول نختار في القائمة على اليمين Multi drive manager ثم إضافة محاكي ثم نختار أندوريد 9 أو أندرويد 12 ثم نقوم بتحميله ونزيل اندرويد 7 لا نحتاجه.

بعد تحميل المحاكي سنتوجه إلى الإعدادات ونقوم بتغيير تابلت إلى هاتف ونحفظ التغييرات فقط لنفتح البرنامج في وضعية الهاتف فقط، ثم نضغط على تلاث نقط ونختار انشاء اختصار،الآن سنقوم بتحميل USA VPN 2024 United States من بلاي ستور داخل المحاكي وتطبيق تيك توك.

الآن سنقوم بالدخول إلى تطبيق USA VPN 2024 United States ونختار United States ثم نضغط على start وبعدها نتوجه الى تطبيق تيك توك ثم بعدها الى الملف الشخصي لفتح الحساب الخاص بنا أو في الأسفل الى انشاء حساب جديد وبعد انشاء الحساب سنتوجه الى التلاث نقاط في الأعلى ثم الى مركز المبدعين وستظهر معنا أيقونة برنامج الإبداع التجريبي وهو الخاص ببرنامج beta للربح من مشاهدات تيك توك وهذا الأمر يسري على الهاتف.

إذا واجهتم مشكلة أو كانت لديكم استفسارات يمكنكم ترك تعليكم أسفل المقال وسنتواصل معكم لحل المشكلة.

تعليقات