📁 آخر الأخبار

تحويل النص إلى صورة عبر الذكاء الإصطناعي في موقع canva

تقدم Canva خدمة تحويل النص الى صورة عبر الذكاء الاصطناعي ضمن مجموعة خدماتها المتنوعة في التصميم.

 

تحويل النص إلى صورة عبر الذكاء الإصطناعي في موقع canva 0


بمساعدة الذكاء الاصطناعي أصبح الان بمقدورك تحويل النص إلى صورة بكل سهولة وذلك عبر موقع كانفا الشهير في هذا المقال سنتعرف على كيفية تحويل النص الى صورة عبر الذكاء الإصطناعي بمساعدة موقع كانفا.


ميزة Canva لتحويل النص إلى صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي


مارس عام 2023 قامت منصة كانفا بتحسين ميزة تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي، لتوفير المزيد من الخيارات المبتكرة للمصممين لإبداع أي صورة تخطر في بالهم ماعليهم سوى وصف الصورة عبر كلمات مكتوبة ثم اختيار النمط المناسب لها بعد ذلك ستظخر أمامهم مجموعة من النتائج المبتكرة التي يمكنهم اختيارها واستخدامها في أعمالهم الإبداعية.


كيفية استخدام ميزة النص إلى الصورة في Canva 


عبر الصفحة الرئيسية لـ Canva، يُمكنك اختيار مشروع محدد للعمل عليه عن طريق البحث عنه، أو يمكنك إدخال أبعاد مخصصة لمشروعك. بعد ذلك، سيتم توجيهك إلى صفحة محرر Canva للبدء في تنفيذ مشروعك.


افتح علامة التبويب الموجودة في شريط الأدوات الأيسر واختر التطبيقات . إذا لم تظهر ميزة "Text to Image" على الفور، يمكنك البحث عنها في شريط البحث في الأعلى.


Text to Image

xx


قم بوصف الصورة عليك أن تعلم أن كلما كنت أكثر واضحًا في وصفها، كلما زادات فرص الحصول على نتائج أفضل وأكثر تناسبًا مع الصورة التي تريد، بعدها يجب ان تختار النمط الذي تفضله وانقر على انشاء الصورة الخاصة بك.


بعد بضع ثواني يتم انشاء أربع صور بالذكاء الاصطناعي يمكنك الاختيار من بينها عبر تحديد الصورة المناسبة وستظهر على لوحة التصميم.


إذا لم تناسبك الصورة التي تم انشائها عبر ميزة النص إلى صورة اضغط على اعادة الإنشاء وستقوم الأداة بإعادة توليد صور جديدة لك.


تحويل النص إلى صورة في موقع كانفا عبر الهاتف


للوصول إلى ميزة النص إلى الصورة في تطبيق Canva على الأندرويد، ما عليك سوى فتح تصميم جديد باستخدام الزر الزائد "+". سيتم بعد ذلك فتح صفحة المحرر على التطبيق تلقائياً.


يُرجى بعدها النزول إلى الجزء السفلي من الشاشة حتى ترى أيقونة التطبيقات، ثم انقر عليها بشكل مشابه على متصفح الويب، يمكنك الآن ابحث عن "النص إلى الصورة" وبمجرد فتح الميزة، ستعمل بنفس الطريقة تمامًا كما تعمل على الحاسوب.


عيوب ميزة تحويل النص إلى الصورة في Canva


هناك البعض من القيود عند استخدام ميزة النص إلى الصورة مثل عدد الاستخدامات المتاحة، إذا كنت تستخدم النسخة المجانية من Canva، ستكون لديك 50 رصيدًا فقط في الحساب.


يمكنك ترقية حسابك إلى Canva Pro حيث ستحصل على رصيد شهري يصل إلى 500 تصميم، وتكلفة هذا الاشتراك تبلغ 119.99 دولارًا سنويًا.


الأسئلة الشائعة 


ما هو أفضل موقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي؟


هناك منافسة شديدة بين المواقع التي تقوم بانشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مثل Leonardo AI و  DALL-E وMidjourney وStable Diffusion.

تعليقات