📁 آخر الأخبار

شرح موقع Leonardo AI بديل موقع midjourney للتصميم بالذكاء الإصطناعى

شرح موقع Leonardo AI بديل موقع midjourney للتصميم بالذكاء الإصطناعى


في هذا المقال سنتحدث عن احدى برامج الذكاء الاصطناعي التي أحدتث ثورة في مجالها، فلا شك أن هذا المجال في يومنا هذا أصبحت عليه منافسة شديدة وقوية وهناك الكثير من البرامج لكن غالبا ماتكون باشتراك شهري وغالية الثمن كـ  midjourney  ونادرا ما قد تجد برنامج جيد ومجاني في نفس الوقت لدى إليكم أفضل بديل لموقع midjourney.


Leonardo AI افضل برنامج رسم الصور مجاني بالذكاء الاصطناعي هو أداة ممتازة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء ويوفر واجهة سهلة الاستخدام ومميزات قوية تمكنك من انشاء صور مذهلة دون أي خبرة سابقة.


شرح طريقة التسجيل في موقع leonardo ai


Leonardo AI افضل برنامج رسم الصور مجاني بالذكاء الاصطناعي



قبل أن تبدأ في استخدام موقع leonardo ai، يتعين عليك أولاً إنشاء حساب على الموقع باستخدام حساب Discord الخاص بك. لتبدأ في هذه العملية، افتح المتصفح الخاص بك واكتب "leonardo ai" في شريط البحث، ثم انتقل مباشرةً إلى الموقع الرسمي أو يمكنك ببساطة النقر على اسم "leonardo ai" وسيقوم بتوجيهك مباشرة إلى الموقع.


بعد ذلك، اكتب عنوان بريدك الإلكتروني في المستطيل الموجود على واجهة الموقع، ثم اضغط على "Count me in" لإكمال عملية التسجيل.


ثم، انتقل إلى حساب Discord الخاص بك واذهب إلى قسم "Getting Started"، ستجده على الجانب الأيسر من الشاشة. بعد ذلك، ستظهر لك رسالة في الأسفل تخبرك بأنه يجب عليك الانتظار لمدة 10 دقائق. بعد انتهاء الانتظار، اختر اللغة التي تفضلها، ثم انتقل إلى "Priority Carly Access" واضغط على الرابط الموجود في الأسفل.


ستُطلب منك بعدها الإجابة عن بعض الأسئلة، مثل اسمك المستعار في Discord وعنوان بريدك الإلكتروني وغيرها.


أخيرًا، قُم بالعودة إلى الموقع الرسمي واضغط على "Launch App" ثم اختر "Yes, I'm Whitelisted". تهانينا، لقد تم تسجيلك بنجاح في الموقع.


قم بإدخال اسمك المستعار، ثم حدد اهتماماتك واضغط على الزر الموجود في الأسفل لتحديد الفئة العمرية، ثم ابدأ باستخدام leonardo ai واستمتع بتجربتك.


discord leonardo ai


شرح كيفية استخدام موقع leonardo ai


عندما تقوم بزيارة الموقع، ستجد على الواجهة العديد من النماذج التي تم تصميمها مسبقًا، وأيضًا أقسام Featured Models في الأعلى، ويمكن استخدام هذه النماذج في تنفيذ تصميماتك. إذا قمت بالنقر على أحد النماذج، ستجد شرحًا للأنماط المختلفة الموجودة فيه.


على يسار الشاشة، ستجد 150 عملة تجدد يوميًا بمعدل 75 تصميمًا يمكن استخدامها وفقًا لاحتياجاتك، وإذا كنت ترغب في الحصول على ميزات إضافية، يمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة عبر خيار "Upgrade".


ستجد أيضًا "Community Feed"، وداخلها ستجد تصميمات قام بها مستخدمون آخرون داخل الموقع.


والأداة الرئيسية التي ستستخدمها هي "AI Image Generation"، عندما تنتقل إليها ستجد مستطيل لكتابة وصف للصورة، ثم يمكنك اختيار "Featured Models" بحسب اختيارك، ثم "Leonardo Style".


يمكنك التوجه إلى الإعدادات في يسار الشاشة حيث ستجد خيار "Number of Images" حيث يمكنك اختيار حد أقصى لـ 8 صور، ويُفضل اختيار واحدة فقط لتجنب استهلاك العملات بشكل كبير. أما "Alchemy" فغير متاحة للخطط المجانية، وتحت "Image Dimensions" يمكنك تخصيص حجم وأبعاد الصورة بحسب رغبتك.


بعد تعديل الإعدادات وكتابة وصف الصورة، اضغط على "Generate" وستظهر لك النتيجة.


يوجد أيضًا خاصية "Prompt Generation" تتيح لك كتابة أي كلمة ترغب بها لإنشاء الصورة، حيث ستقوم الأداة ببساطة بتصميم صورة استنادًا إلى التخمين الذي قمت بكتابته.


ما الذي يميز موقع leonardo.ai ؟


leonardo.ai  يجاوز حدود الأدوات الاصطناعية التقليدية للذكاء الاصطناعي، فهو يقدم منصة فعّالة وديناميكية للإبداع الإنتاجي ويقوم بتوفير جيل جديد من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مدمجة مع سيطرة غير مسبوقة للمبدع، مما يعزز الإبداع البشري دون أن يحل محله.


في كل خطوة من عملية إنشاء المحتوى، تمنح منصتنا القدرة على التحكم بدقة، مضمونة لتحقيق رؤيتك الإبداعية بدقة ودون أخطاء. تستفيد من تكنولوجيا متطورة في الخلفية، تمكّن ليوناردو من ضبط النماذج والالتزام بالمبادئ التوجيهية وتدريب النماذج بسرعة واسترجاع النتائج بسرعة، بالإضافة إلى قدرات متعددة للمؤثرات البصرية للصور.


كيف يعمل موقع leonardo.ai ؟


يُقدم موقع leonardo.ai مجموعة متنوعة من النماذج المضبوطة بدقة، والتي تتمتع بقدرة فائقة على توليد محتوى متنوع بشكل رائع. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن بعض هذه النماذج تصميمات مُعدة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة للمستخدمين.

تعليقات