📁 آخر الأخبار

OpenL موقع الترجمة الأفضل بالذكاء الاصطناعي 2023

OpenL افضل موقع ترجمة بالذكاء الاصطناعي 2023


سوف نتطرق في هذا المقال لأحد أهم الموضوعات المطروحة في الوقت الحالي ألا وهي الترجمة وكيفية الحصول على ترجمة دقيقة وصحيحة بالذكاء الإصطناعي.


أداة OpenL للترجمة الفورية بالذكاء الإصطناعي



OpenL هو برنامج ترجمة يعتمد على الذكاء الاصطناعي، يتيح الترجمة بأكثر من 100 لغة بما فيها الإنجليزية والصينية واليابانية والعربية والفرنسية والألمانية والعبرية والإندونيسية. يعتبر مناسبًا للاستخدام المهني، حيث يعمل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي على تحقيق ترجمات دقيقة، ويقدم مساعدة في إنشاء المحتوى وتصحيح القواعد النحوية، بالإضافة إلى مزايا في تعلم اللغة.


أداة OpenL  لترجمة النص



افتح متصفح جوجل واكتب في مربع البحث openl أو توجه مباشرة إلى الموقع عبر الضغط على الرابط openl وسيفتح لك أحد أهم المواقع التي تعمل بالذكاء الإصطناعي الخاصة بالترجمة وترجمة دقيقة جدا.

كل ماعليك القيام به الآن هو نسخ النصوص من المواقع التي تريد ترجمتها وضعها في المربع واختر لغة الترجمة وفي لمحة البصر سيتم ترجمة النص.


موقع OpenL



 موقع OpenL عبارة عن أداة للترجمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي ما يمكنها من اكتشاف لغة النص المراد ترجمته بشكل تلقائي وترجمته الى اللغة المطلوبة بضغطة زر وتدعم أداة OpenL أزيد من 100 لغة أهمها الإنجليزية والفرنسية والصينية والألمانية واليابانية والإسبانية  و غيرها من اللغات العالمية.


تقدم أداة OpenL رصيد مجاني محدد للمستخدمين من أجل ترجمة النصوص مع إمكانية ترقية الحساب الى احترافي من أجل مميزات إضافية تم إنشاءها بخوارزميات الذكاء الاصطناعي العالية الجودة.


تم تصميم أداة OpenL بواسطة lvwzhen و matt، وتم توضيحها بواسطة Icons 8 من Ouch.


تطبيق OpenL



حاليًا يتوفر OpenL فقط بنسخة ويب تدعم الاستخدام عبر الإنترنت، يمكنك الدخول إلى موقع Openl.io عبر هذا الرابط :OpenL.


الأسعار والخطط المدفوعة في OpenL



تتوفر نسخة مجانية ونسخة مدفوعة يمكنكم الاختيار وفقا لاحتياجاتكم وتتميز الخطة المدفوعة بعدد غير محدود من العملات من أجل الترجمة بلا حدود وأيضا الوصول الى كافة مزايا الأداة وترجمة نصوص يصل حجمها إلى 5000 كلمة مع توفير خدمة عملاء واحد لواحد.


مميزات أداة OpenL



أبرز المميزات : 

  • ترجمة ذكية معتمدة على الذكاء الاصطناعي
  • دعم لغات متعددة
  • ترجمات متناسبة مع السياق
  • نتائج سريعة ودقيقة
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • ملائم لمجموعة متنوعة من المحتويات
  • إعدادات الترجمة قابلة للتخصيص
  • موثوق وفعّال
تعليقات