📁 آخر الأخبار

افضل 12 تطبيق للذكاء الاصطناعي ChatGPT

افضل 12 تطبيق للذكاء الاصطناعي ChatGPT




في هذا المقال سنذكر لكم أفضل 12 تطبيق وأداة للذكاء الاصطناعي لن تجدونهم في مكان آخر، هذه الأدوات ستساعدكم كثيرا في عملكم أو ربما قد تجدهم في شروط وظيفة قادمة.


ELEVENLABS


أداة تحويل النص إلى صوت بطريقة طبيعية وصعب تفرقتها عن صوت الشخص الحقيقي يتميز عن باقي الادوات والمواقع باحترافيته في الإلقاء بشكل مبهر وكل مميزاته مجانية، المدفوع طبعا يعطيك إمكانيات أكبر والسعر مقارنة بالقيمة التي تقدمها الأداة فليست غالية أبدا لأن النتائج مبهرة وتستحق.


رابط الموقع


BOOTH


هذه الاداة مفيد لأي شخص يقوم بالتجارة الإلكترونية ويريد توفير تكاليف التصوير لأنه يمكنك فقط بالكتابة عمل صورة لأي شيء بدقة وجودة عالية، كل ما عليك القيام به هو وصف المشهد الذي تريد والأداة ستعطيك صورة لما قمت بوصفه.


رابط الموقع


STIOCKIMG


إذا كنت تبحث عن صور بدون حقوق أو تريد تصميم صورة من إبداعك فإن أداة STIOCKIMG ستنفعك بالتأكيد وستتمكن من تصميم عليها أي شيء تقريبا بالأبعاد التي تريدها.


كما نعلم فإن استخدام الصور التي عليها حقوق فيها مشاكل كبيرة لمنشئي المحتوى، أيضا أغلب الناس ليس بمقدورهم شراء الصور لهذا فإن هذه الأداة مميزة فإضافة أنها توفر لك صورا خاصة بك ومن تصميمك فهي بها خيار مجاني كل ما عليك فعله هو التسجيل بالجيمايل وستجد بعدها خطط الاشتراك طبعا مع الخطة المجانية الكافية دون الحاجة للاشتراك في خطة مدفوعة.


رابط الموقع


CHANNEL


تخيل أنه بإمكانك كتابة أي سؤال متعلق بالداتا وستعطيك هذه الاداة إجابة بشكل احترافي وفي وقت قصير مع كود للداتا يمكنك تحميلها، لكن التسجيل في هذه الأداة ليست كسابقاتها من الأدوات لأنه عليك الإجابة على بعض الأسئلة وتحدد موعد معهم ليقوموا بشرح الأداة لك والحديث عن سعرها لأنها غير مجانية، هذه الاداة موجهة لأصحاب المشاريع كونها ستوفر عليهم الوقت بشكل أكثر مما نتخيل.


رابط الموقع


AI VALLEY


موقع AI VALLEY يعرفك على أخبار وأدوات وأنظمة الذكاء الاصطناعي، كل ما تحتاج إلى عمله هو الدخول إلى الموقع الإلكتروني وتسجيل إيميلك والاخبار ستصلك على البريد الوارد (inbox) وعلى فكرة هذا الموقع من مصادر هذه المقالة، لدى إذا كنت تريد التعرف على جديد الاخبار قم بالاشتراك سينفعك كثيرا.


رابط الموقع


PAPERCUP


هذا الموقع خاص بالترجمة ويمكنه ترجمة أي فيديو إلى أكثر من 70 لغة وليست ترجمة عادية حيث يقوم الموقع بعمل ودبلاج للفيديو، لكن الاشتراك ليس بالشكل العادي يجب التسجيل في demo ثم التواصل معهم لشرح كيفية الاستعمال وأسعار الاشتراك، لكن إمكانية الأداة عالية جدا.


 هذا الموقع مفيد كثيرا لأي شخص يريد القيام بمحتوى بأكثر من لغة دون الحاجة إلى مترجمين وأصوات.


رابط الموقع


YouTube Summary with ChatGPT


هذه الاداة تمكنك من تلخيص سكريبت أي فيديو تشاهده بخطوات سهلة وبمساعدة ChatGPT واستخدامها سهل جدا، بعد تثبيت الاضافة سيظهر لك خيار بجانب الفيديو على يوتيوب يظهر لك السكريبت بشكل كامل وبالتوقيت وإذا أردت معرفة ملخص السكريبت تقوم بالضغط على علامة ChatGPT وسيقوم بتلخيص الفيديو.


رابط الموقع


CLIPDROP


هذه الأداة ستغنيك عن الفوتوشوب لأنه بمقدورك القيام بالكثير من الأشياء وبشكل سريع كتغيير الإضاءة، إزالة الخلفية، إزالة أي شيء من صورة، تغيير الخلفية وطبعا التصميم باستخدام النصوص وأي كثيرة آخرى سندعكم تستكشفونها وتوجد خطة مجانية.


رابط الموقع


RATIONALE


هذه الأداة فكرتها جديدة حيث تقوم بذكر الإيجابيات والسلبيات في أي قرار تريد اتخاده، وبصراحة لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير لأنه إذا اردت اتخاد قرار خاص بعملك ستكون هناك عوامل كثيرة تؤثر على هذا القرار، لكن ستساعدك على رؤية الصورة كاملة وتكون رأيك أنت.


رابط الموقع


PERPLEXITY


عمل هذه الاداة هو استخراج نتائج بحث فقط للشيء الذي تبحث عنه مع المصادر دون آلاف النتائج الغير مفيدة وغير متعلقة بالبحث، كما يعرض لك نتائج بحث ثانية وإمكانية النقل.



BROWSE . AI


أداة تقوم بتتبع لأي داتا على أي موقع، كما تمكنك من تنزل هذه الداتا واستخدامها وطبعا الأداة مدفوعة لكن يوجد اختيار مجاني محدود لكن سيعطيك فرصة لتجريب الأداة وترى إذا كانت ستنفعك في عملك أم لا.


رابط الموقع


ChatSonic AI


ChatGPT نتائجه اخرها 2021 لكن ChatSonic AI نتائجه محدثة وجديدة وسيساعدك كثيرا في الكتابة وترتيب الأفكار وأشياء كثيرة.


رابط الموقع


نتمنى أن يكون المقال مفيد واستفدتم منه وإذا كانت لديكم أي أداة للذكاء الاصطناعي او اقتراح لمواقع اخرى لا تبخلوا علينا بمشاركتها معنا في التعليقات كما لا تنسوا ذكر لنا أي أداة أعجبتك ولفتت انتباهك أكثر.

تعليقات