📁 آخر الأخبار

كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة لكرة القدم بشكل قانوني والربح منها في 2024

خطوة خطوة طريقة انشاء قناة يوتيوب والربح منها من خلال محتوى كرة القدم و إنشاء جدول مباريات اليوم ونتائج المباريات وترتيب الدوريات بشكل احترافي  و ربح آلاف الدولارات من محتوى بدون الظهور.

كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة لكرة القدم بشكل قانوني والربح منها في 2024

إذا كنت من محبي كرة القدم وتحب متابعة المباريات ونتائج المباريات إلى غير ذلك فأنت لست الوحيد فلماذا لا تحول شغفك بكرة القدم الى شيء تربح منه المال ويصبح مصدر دخل لك وهذا ما سنشرحه في هذا المقال حول كيفية انشاء محتوى مباريات كرة القدم على يوتيوب.

كيفية انشاء قناة كرة قدم على يوتيوب بشكل قانوني 


يمكنك انشاء قناة يوتيوب متخصصة في عرض جدول مباريات اليوم وعند انتهاء المباريات يمكنك عرض نتائج المباريات، أيضا ترتيب جدول الدوريات مثلا الدوري الإسباني أو الإنجليزي وغيرها من الدوريات الأوروبية الكبرى أو حتى الدوريات العربية.

ونسبة الاهتمام بهذا النوع من القنوات محترمة ومنافسة قليلة في هذا النوع من المحتوى لدذلك هناك فرص كبيرة للنجاح وفي هذا المقال سنتعرف على خطوات انشاء قناة يوتيوب متخصصة في عرض جدول المباريات.

بداية سنحتاج إلى موقع كانفا المجاني فقط دون الحاجة إلى كانفا برو وثم سنحتاج إلى موقع جدول الذي سنأخذ منه المباريات وبعض المعلومات كالقنوات الناقلة والمعلقين وطبعا سنحتاج إلى تحويل النص إلى صوت عربي باستخدام موقع ElevenLabs.

بعدها قوموا بكتابة سكريبت ووضعه في موقع ElevenLabs ويفضل الا تعتمدوا على أدوات الذكاء الاصطناعي كـ شات جي بي تي و bard في كتابة السكريبت بل قوموا بذلك يدويا وضعوا السكريبت في الموقع.

للإشارة فهذا السكريبت سنقوم بالعمل به في كافة الفيديوات فقط نقوم بالتعديل عليه وأيضا من له القدرة على انشاء صوتي خاص به فهذا أفضل من الذكاء الاصطناعي ويساعد في الرفع من قناتك على يوتيوب وسيكون أفضل بكثير.

ونشكر قناة 4youtuber التي وفرت لنا قالب مسبقا لجدول مباريات كرة القدم جدول مباريات ولتعديل عليه فقط عليكم الضغط على استخدم قالب لتصميم جديد وأيضا يوجود قالب نتائج المباريات ويمكن التعديل عليه بكل سهولة كما نشاء وفي الأخير جدول ترتيب الدوريات.

البداية ستكون بجدول مباريات اليوم في الأعلى ستجدون تاريخ المباريات وأسفله اسم الدوري وشعار الدوري في جانبه ثم في الوسط الفرق وشعاراتهم ثم توقيت المباريات.

جدول مباريات اليوم

كيفية جلب شعارات الفرق للمونتاج بكل سهولة سنتوجه إلى موقع flaticon وفي مربع البحث نضع اسم الدولة، بعدها نتوجه إلى موقع جدول رفع الصور كافة الخطوات في الفيديو : 


تعليقات