📁 آخر الأخبار

كيف تكسب المال من ريديت بسرعة وسهولة؟

 كيف تكسب المال من ريديت بسرعة وسهولة؟


أنشأت Reddit برنامج جديد يسمح للمستخدمين بكسب المال مقابل مساهماتهم في الموقع وتم الإعلان عنه في الموقع الرسمي لشبكة التواصل الاجتماعي.

تعد Reddit منصة رائعة لتبادل المعلومات وتعلم أشياء جديدة والتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك. لذا سيكون من المدهش أن تكون قادرًا أيضًا على كسب المال مقابل الوقت والجهد الذي تبذله في المساهمة في المجتمع.

والخبر السار أنه من الممكن الآن كسب المال من مساهمات Reddit. في سبتمبر 2023 ، أطلق Reddit برنامج مساهمات Reddit الخاص به ، والذي يسمح للمستخدمين بكسب المال مقابل تلقي الجوائز الذهبية على منشوراتهم وتعليقاتهم.

إليك كيفية الربح من ريديت وكيفية الانضمام إليه.

ما هو برنامج Reddit Contributor؟

انضمت Reddit رسميًا إلى قائمة منصات التواصل الاجتماعي التي تدفع للمبدعين، وذلك بإطلاقها برنامج مساهمات Reddit. يسمح هذا البرنامج لمستخدمي Reddit بكسب المال مقابل منشوراتهم وتعليقاتهم وغيرها من المساهمات التي تتلقى التقييمات الإيجابية والجوائز الذهبية من مستخدمين آخرين.

برنامج مساهمات Reddit يسمح للمستخدمين بتحويل نقاط الكارما والجوائز الذهبية إلى أموال حقيقية يمكن سحبها إلى حساباتهم المصرفية. يعتمد مقدار الأموال التي يربحها المستخدم على مستوى الكارما وكمية الذهب التي يتلقاها خلال فترة 30 يومًا.

  • الذهب (Gold) هو عملة افتراضية يمكن شراؤها واستخدامها على Reddit لمنح جوائز للمستخدمين الآخرين على منشوراتهم وتعليقاتهم.
  • الكارما (Karma) هي نظام نقاط على Reddit يكتسبها المستخدمون من خلال تلقي التصويتات الإيجابية على منشوراتهم وتعليقاتهم.

يعتمد مبلغ المال الذي يمكنك كسبه من برنامج المساهمين على العوامل التالية :

  • مستوى الكارما لديك : المستخدمون الذين لديهم مستوى كارما أعلى يكسبون المزيد من المال لكل وحدة ذهب.
  • كمية الذهب التي تتلقاها خلال فترة 30 يومًا : المستخدمون الذين يتلقون المزيد من الذهب خلال فترة 30 يومًا يكسبون المزيد من المال.

لسحب أرباحك من برنامج المساهمين ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10 ذهب و 100 كارما. يمكنك بعد ذلك سحب أرباحك إلى حساب PayPal الخاص بك.

كيف تكسب المال من خلال Reddit؟

للاشتراك في برنامج مساهمات Reddit، يجب استيفاء بعض الشروط. أولاً، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل وأن تعيش في الولايات المتحدة (حاليًا فقط). كما يجب أن يكون لديك حساب نشط لمدة 30 يومًا على الأقل وأن تكون قد قمت بتأكيد هويتك عبر Persona. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك حساب Stripe تم التحقق منه.

بمجرد استيفائك لهذه المتطلبات، يمكنك التقدم لتصبح مساهمًا في Reddit على صفحة برنامج Reddit Contributor.

طريقة الربح من Reddit بسيطة : كلما تلقيت جائزة ذهبية لمنشورك أو تعليقك، فإنك تكسب مبلغًا من المال يعتمد على مستوى الكارما الخاص بك. يحصل المستخدمون الذين لديهم من 100 إلى 4999 كارما على 0.90 دولارًا لكل جائزة ذهبية، بينما يحصل المستخدمون الذين لديهم 5000 كارما أو أكثر على دولار واحد لكل جائزة ذهبية.

لكي تتمكن من سحب الأموال التي كسبتها من برنامج مساهمات Reddit، يجب أن تحصل على 10 جوائز ذهبية على الأقل خلال 30 يومًا. إذا حصلت على أقل من ذلك، فسيتم نقل رصيدك إلى الشهر التالي.

كسب المال على Reddit

برنامج مساهمات Reddit هو فرصة رائعة لكسب المال مقابل مساهماتك في مجتمع Reddit. إذا كنت مهتمًا، فيمكنك التسجيل في البرنامج عبر صفحة مساهمي Reddit والبدء في نشر أو التعليق على subreddits المفضلة لديك.






تعليقات