📁 آخر الأخبار

موقع Lovo ai عربي افضل برنامج لتحويل النص الى صوت احترافي مجانا

تحويل النص الى صوت عربي بطريقة احترافية وبشكل مجاني هو موضوع هذا المقالة في موقع فورست عربية للتقنية، حيث سنشارك معكم أحد المواقع المتميزة في تحويل النص الى صوت عربي مجانا.

موقع Lovo ai عربي افضل برنامج لتحويل النص الى صوت احترافي مجانا

موقع Lovo Ai

Lovo.ai هو موقع ويب مجاني يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتحويل أي نص إلى صوت بشري طبيعي بجودة عالية مع إمكانية الوصول أكثر من 500 صوت اصطناعي والتحكم في نبرة الصوت والسرعة.

يتميز موقع Lovo ai بواجهة سهلة الاستخدام تسمح لأي شخص بإنشاء أصوات عالية الجودة دون الحاجة إلى خبرة تقنية، كما يعتمد Lovo.ai على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لضمان دقة عالية في تركيب الصوت، كل ما عليك فعله هو كتابة النص الذي تريده، ثم الضغط على زر "إنشاء". سيقوم Lovo.ai بتحويل النص إلى الى صوت احترافي في لحظات.

مميزات موقع Lovo.ai

يوفر موقع Lovo.ai أكثر من 500 صوت واقعي بلغات متعددة بما فيها اللغة العربية مع امكانية التحكم في سرعة الصوت و النغمة.

يتوفر محرر فيديو مدمج في Lovo.ai يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء إنشاء التعليقات الصوتية مع إمكانية قص مقاطع الفيديو ودمجها وتغيير حجمها وإضافة نصوص وعناوين وصور وموسيقى إليها.

يوفر Lovo.ai أداة كاتب الذكاء الاصطناعي التي يمكنها مساعدتك في كتابة محتوى مختلف، مثل المقالات والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي والنصوص الإبداعية عليك فقط اختيار موضوع ونمط الكتابة، وسيقوم كاتب الذكاء الاصطناعي بإنشاء محتوى فريد لك.

تحويل النص الى صوت عربي عبر موقع Lovo Ai

بداية وبعد التوجه الى موقع Lovo Ai يجب التسجيل في الموقع عبر الضغط على Sign up الموجودة في الأعلى على اليمين واختيار حسابك الجيميل الخاص بك ثم بعد التسجيل ستنبثق لك الواجهة الخاصة بعمل مشروع جديد "Create a Project" ستجد حينها 3 خيارات :

  • ai voice and video
  • short voiceover
  • auto subtitles

ما يهمنا في هذه الاختيارات الثلاث هي short voiceover اخترها ثم اضغط على start بعدها ستظهر واجهة جديدة خاصة بتحويل النص إلى صوت احترافي والحد الأقصى هو 5000 كلمة في الخطة المجانية.

الخطط المدفوعة في موقع Lovo ai

تقدم LOVO AI ثلاثة خيارات اشتراك تناسب احتياجات مختلفة. تشمل جميع الخيارات ميزات أساسية مثل تحويل النص إلى كلام ودمج الفيديو. توفر الخطط الاحترافية ميزات متقدمة مثل استنساخ الصوت ودمج النص. يوفر الاشتراك الاحترافي + ميزات احترافية مثل إنشاء النص والصور بواسطة الذكاء الاصطناعي ودمج الصور.


تعليقات