📁 آخر الأخبار

تطبيق Stremio لبث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مجانا للأندرويد و الويندوز

يعد تطبيق Stremio خيارًا رائعًا لبث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مجانًا. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات.

stremio

Stremio بديل قانوني لـ Kodi، وهو برنامج مركز وسائط آخر شائع. Stremio سهل التثبيت والإعداد، ويمكنك العثور على إضافات لمحتوى من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تبحث عن مركز وسائط قوي وسهل الاستخدام، فإن Stremio هو الخيار المناسب لك.

تطبيق Stremio

Stremio هو برنامج يجمع كل محتوى الفيديو الذي تحبه في مكان واحد. يمكنك استخدامه لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والقنوات التلفزيونية المباشرة.

Stremio سهل الاستخدام للغاية، يمكنك العثور على ما تريد مشاهدته بسرعة وسهولة.

Stremio مختلف عن برامج مركز الوسائط الأخرى مثل Kodi و Plex. إنه يركز على سهولة الاستخدام بدلاً من الميزات المتقدمة.

كيفية تثبيت Stremio

انتقل إلى موقع Stremio واضغط على "تنزيل" لنظام التشغيل الخاص بك.

بمجرد اكتمال التنزيل ، افتح ملف التثبيت واتبع التعليمات.

عند تشغيل Stremio لأول مرة ، سيطلب منك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو تسجيل الدخول كضيف.

إذا اخترت إنشاء حساب ، فسيتم إنشاء مكتبتك في السحابة. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى مكتبتك على أي جهاز تقوم بتثبيت Stremio عليه.

إذا اخترت تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو تسجيل الدخول كضيف ، فسيتم إنشاء مكتبتك على جهازك المحلي. هذا يعني أنه لن تتمكن من الوصول إلى مكتبتك على أي جهاز آخر.

ميزات تطبيق Stremio

تشمل بعض الميزات الرئيسية لتطبيق Stremio ما يلي :

مجموعة واسعة من المحتوى : يوفر تطبيق Stremio مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك Netflix وHBO وAmazon Prime Video.

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام : تتميز واجهة مستخدم تطبيق Stremio بأنها سهلة الاستخدام وبسيطة، مما يجعلها مناسبة للمستخدمين من جميع المستويات من الخبرة.

دعم التسميات التوضيحية وترجمة الأفلام : يدعم تطبيق Stremio التسميات التوضيحية وترجمة الأفلام، مما يجعله متاحًا للمستخدمين الذين يعانون من ضعف السمع أو الذين يفضلون مشاهدة الأفلام بلغة أخرى.

إمكانية تخصيص التطبيق : يتيح لك تطبيق Stremio تخصيص التطبيق حسب رغبتك، بما في ذلك اختيار الخلفية وتنسيق قائمة التشغيل.

جولة في Stremio


بعد تسجيل الدخول إلى Stremio، ستظهر لك الصفحة الرئيسية، والتي تسمى Stremio Board. قد تجد هذه الصفحة مختلفة قليلاً إذا كنت معتادًا على Kodi. في Kodi، يمكنك الوصول إلى المحتوى من خلال تشغيل إضافات، مثل Exodus. في Stremio، يمكنك الوصول إلى المحتوى من خلال اختياره أولاً، ثم تشغيل الإضافة للتشغيل. هذا هو الفرق الرئيسي بين الاثنين.

الأفلام والمسلسلات وقنوات التلفزيون

في الجزء العلوي الأيمن من Stremio Board، يمكنك الاختيار بين الأفلام والمسلسلات وقنوات التلفزيون.
مشاهدة المحتوى في Stremio

الآن حان الوقت لبدء المشاهدة! يمكنك تشغيل المحتوى إما من قسم Discovery أو مكتبتك.

إذا قمت بالنقر على فيلم معين، فسيتم نقلك إلى صفحة المعلومات الخاصة به. على يمين الصفحة، سترى قائمة بالروابط المتاحة لبث الفيلم.

لكن انتظر! قد تلاحظ أن جميع الروابط غير متوفرة. لماذا هذا؟

حسنًا، Stremio هو برنامج مركز وسائط يعتمد على الإضافات. بشكل افتراضي، لا يحتوي Stremio على أي إضافات. لذلك، ستحتاج إلى تثبيت إضافات لتشغيل المحتوى.

إضافات برنامج Stremio

تقسم Stremio إضافاتها إلى فئتَين : الإضافات الرسمية وإضافات الطرف الثالث الخارجية. في الوقت الحالي، تفصل عناوين بسيطة المحتوى الذي تم اعتماده من الإضافات الرسمية والإضافات الخارجية. على الرغم من أن هناك فرقًا بسيطًا جدًا بين الاثنين. كلاهما يتم تثبيته بنفس الطريقة، وكلاهما يتفاعل مع التخطيط الرئيسي لتطبيق Stremio.

كيفية الوصول إلى تثبيت الإضافات

هناك عدة طرق للوصول إلى تثبيت الإضافات في Stremio :

من صفحة عرض فيلم، يوجد دائمًا زر يظهر باسم "عرض جميع الإضافات".

بدلاً من ذلك، يمكنك البحث عن عنوان رابط الإضـافة على الويب. وسيبدو الروابط بالشكل التالي : juan

لاحظ أن تطبيق Stremio في النهاية. عند النقر على رابط من هذا القبيل، ينقلك إلى شاشة التثبيت مباشرة مثل الشاشة المعروضة أدناه. هذا إذا كان لديك Stremio مثبتًا بالفعل على جهازك، حيث يمكنك ببساطة النقر فوق الزر "تثبيت" لإضافته.

خلاصة

Stremio اكتسب شهرة كبديل لتطبيق Kodi وكمنصة بث ذات كفاءة عالية. كما أن المنصة الآن تضيف المزيد والمزيد من المطورين الذين سوف يصممون أحدث وأفضل الإضافات التي يمكن للمجتمع الاستمتاع بها. تأكد من التحقق مرة أخرى في هذه القائمة للحصول على تحديثات جديدة و مثيرة!

تعليقات