📁 آخر الأخبار

كيفية وضع خلفية متحركة على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة ومجانا

كيفية وضع خلفية متحركة على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة ومجانا


سنتعرف في هذا المقال على كيفية تحميل خلفيات متحركة على الكمبيوتر ويندوز 10 بشكل مجاني، حيث أن العديد من المستخدمين يبحثون عن طرق فعالة لتشغيل متحركة على شاشات الحاسوب لكن معظم هذه الطرق على اليوتيوب مدفوعة أو تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير.

لكن في هذا المقال سنتطرق لبرنامج lively wallpaper لتشغيل خلفيات متحركة على الكمبيوتر مجانا ولا يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير، سنعرض لكم برنامج lively wallpaper وخصائصه وطرق التحميل بالإضافة إلى كيفية استعماله.

برنامج lively wallpaper

يوفر برنامج lively wallpaper مكتبة ضخمة من صور الخلفيات المتحركة والتفاعلية حيث يمكنك تحريك الصورة الموجودة في الخلفية عبر mode paper بكل بساطة وبشكل ممتع وأيضا من مميزيات البرنامج أنه لا يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير بتاتا ويعمل على الأجهزة الضعيفة.

تحميل برنامج lively wallpaper

يمكنك تحميل البرنامج عبر طريقتين إما عن طريق الموقع الرسمي وتحميله وتتبيثه يدويا أو تحميله مباشرة عبر Microsoft Store وسيتبث تلقائيا.

لتحميله من الموقع كل ماعليكم سوى الولوج الى الموقع الرسمي لبرنامج lively wallpaper بعدها سيقودك الموقع للأسفل مباشرة نحو زر download ثم Installer ثم سيبدأ معك التحميل حجم الملف حوالي 200 ميغابايت تحديدا 195 ميغابايت بعد الإنتهاء من تحميله قم بتسطيبه بالشكل العادي عبر فتح الملف وتتبع الإرشادات البسيطة.

ولتحميل برنامج lively wallpaper عبر Microsoft Store كل ماعليك القيام به هو الذهاب الى مربع البحث وكتابة lively wallpaper ثم سيظهر معك البرنامج ثم اضغط على get وسيبدأ معك البرنامج في التحميل بشكل مجاني وتثبيته بشكل أتوماتيكي.

بعد تحميل وتثبيت البرنامج اختر زر lite إذا كان جهازك ضعيف وبعدها ستظهر معك مجموعة كبيرة من الخلفيات المتحركة والتي يمكنك الاختيار من بينها وإذا أردت اختيار المزيد من الخلفيات سنترك على موقعين في نهاية المقال لتحميل خلفيات متحركة 4k للحاسوب مجانا.

بعد تحميل خلفية التي تريد ادخل الى برنامج lively wallpaper واضغط على زر الزائد في اليسار ثم browse واذهب الى مكان الصورة التي قمت بتحميلها مسبقا وللإشارة يمكنك أيضا وضع أي فيديو مخصص لديك ووضعه في الخلفية.

تعليقات