📁 آخر الأخبار

تفعيل حساب أدسنس عبر موقع heyLink

تفعيل حساب أدسنس عبر موقع heyLink


heyLink هو موقع ويب يسمح لك بإنشاء روابط قصيرة مخصصة لموقعك الإلكتروني أو حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك استخدام روابط heyLink لمشاركة المحتوى الخاص بك مع الآخرين بسهولة أكبر، ويمكن أن تساعدك أيضًا في تتبع حركة المرور إلى موقعك.

تقدم منصة heyLink ميزة رائعة تسمى "Earn" وهي الميزة التي سنعمل عليها لتفعيل حساب أدسنس بكل سهولة.

موقع heyLink

HeyLink هو أداة تساعدك على إنشاء روابط قصيرة مخصصة لمحتوى موقعك الإلكتروني أو حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. تجعل هذه الروابط من السهل مشاركة المحتوى الخاص بك مع الآخرين، كما يمكنها مساعدتك في تتبع حركة المرور إلى موقعك.

الربح من أدسنس عبر heyLink

HeyLink AdSense هي ميزة جديدة من HeyLink.me تتيح لك إنشاء روابط قصيرة مخصصة تحتوي على إعلانات Google AdSense. عندما ينقر شخص ما على أحد هذه الإعلانات، ستحصل على مكافأة مالية.

تعد هذه الميزة فرصة جديدة للمبدعين لكسب المال من محتواهم. فهي سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي مهارات تقنية. كل ما يحتاجه المبدع هو حساب HeyLink.me وحساب Google AdSense.

في سياق الحديث عن كسب المال، إليكم معلومة مثيرة للاهتمام. تقدر HeyLink.me أن حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التي تضم 50 ألف متابع أو أكثر يمكنها تحقيق أكثر من 300 دولار شهريًا فقط من خلال عرض الإعلانات على صفحات HeyLink.me الخاصة بها. 

كيفية تفعيل حساب AdSense عبر موقع HeyLink

الإعداد لـ HeyLink AdSense سهلٌ وبسيط، حيث يتيح لك تحقيق الدخل من روابطك وجني الأرباح منها. اتبع الدليل خطوة بخطوة أدناه للبدء :

إنشاء حساب HeyLink 

قم بزيارة موقع HeyLink و انقر على زر "التسجيل" أو "البدء" لإنشاء حساب HeyLink الخاص بك.

أدخل المعلومات المطلوبة، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور. اقرأ الشروط والأحكام بعناية ووافق عليها قبل المتابعة. انقر على زر "التسجيل" أو "إنشاء حساب" للمتابعة إلى الخطوة التالية.

بعد إرسال نموذج التسجيل، سترسل لك HeyLink رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط للتحقق. افتح بريدك الإلكتروني، وابحث عن رسالة من HeyLink، وانقر على الرابط للتحقق.

إضافة روابطك حسابك، انقر على زر "إضافة رابط" أو "إنشاء رابط" في لوحة التحكم الخاصة بك. ثم، أدخل عنوان URL الأصلي لصفحة الويب التي تريد تحقيق الدخل منها. أخيرًا، انقر على زر "التالي" أو "متابعة" للمتابعة.

يمكنك تخصيص عنوان الرابط الخاص بك على HeyLink لجعله أكثر سهولة في الاستخدام. يمكنك اختيار اسم مستعار فريد أو السماح لـ HeyLink بإنشاء واحد لك. يمكنك أيضًا تعيين نطاق مخصص إذا كان لديك واحد. بمجرد رضاك عن الإعدادات، انقر على زر "التالي" أو "متابعة".

ربط حساب أدسنس بموقع HeyLink

توجه الى حسابك على أدسنس ثم في القائمة على اليمين اختر المواقع الإلكترونية بعدها اضغط على موقع جديد وقم بإضافة رابط حسابك على موقع HeyLink.

بعدها سيطلب منك ربط حسابك ب موقع HeyLink عبر نسخ الرقم التعريفي ولصقه في صفحة إعداد ادسنس على موقع HeyLink انت فقط قم بالضغط على لقد أضفت الرقم التعريفي للناشر وانتظر لبضعة أيام وتهانينا تم تفعيل حسابك في أدسنس بكل سهولة.

تعليقات