📁 آخر الأخبار

طريقة معرفة هل الصفحة مؤهلة للربح من فيسبوك 2023

طريقة معرفة هل الصفحة مؤهلة للربح من فيسبوك 2023


اذا اطلعت على هذا المقال أو ظهر لك في محرك البحث إلا وأنك تسأل وتبحث عن طريقة معرفة هل الصفحة مؤهلة للربح من فيسبوك وخاصة أن الكثير من الأشخاص تجد عندهم صفحات قديمة مثلا من سنة 2012 أو 2020 ويريدون معرفة هل تلك الصفحة مؤهلة للربح؟ وهل يمكنهم العمل على تلك الصفحة و تحقيق الشورط وبدأ الربح منها، هذا هو موضوع المقال وما سنقوم بشرحه بشكل مفصل لمعرفة هل الصفحة مؤهلة للربح من فيسبوك.


معرفة هل الصفحة مؤهلة للربح من فيسبوك ؟


من أجل معرفة صفحتك هل مؤهلة للربح من فيسبوك أم لا قم بفتح فيسبوك على متصفح جوجل كروم أو أي متصفح تفضله وادخل إلى حسابك الشخصي ثم توجه مرة أخرى ألى محرك البحث جوجل وابحث عن creator studio facebook مباشرة سيتم توجيهم إلى هذه صفحة Meta Business Suite التي كانت سابقا تسمى creator studio  وفي اليسار قم باختيار الصفحة التي تريد هل هي مؤهلة للربح من فيسبوك  وبعدها توجه الى خيار تحقيق الأرباح وكما ستلاحظون بعدها إذا كانت هناك مشاكل بالصفحة ستجدون مشاكل تحقيق الأرباح وبالتالي هذه الصفحة لا يمكن الربح منها لأنه بها مشاكل.


ومن أجل التأكد أنه بالفعل هناك مشاكل بالصفحة وليس بمقدوركم الربح منها قم بالضغط على عرض أهلية الصفحة كما هو مبين بالأسفل ثم التوجه إلى خيار الإعلانات المضمنة في المحتوىوالضغط على عرض المعايير وستلاحظون ظهور انتهاك للسياسة إذا ما وجدت.


هل تبقى الصفحة دائما غير مؤهلة للربح من فيسبوك ؟



بكل تأكيد مشكلة الصفحة غير مؤهلة للربح من فيسبوك قابلة للحل كل ماعلينا القيام به أولا هو فهم المشكلة أو سبب رفض قبولها ولماذا فيسبوك يقول أن الضفحة غير مؤهلة للربح من فيسبوك، ومن أجل معرفة سبب هذه المشكلة علينا التوجه إلى الخانة المكتوب فيها مطلوب اتخاذ اجراء ونقوم بالضغط على عرض التفاصيل مباشرة سيتم توجيهكم الى الصفحة الظاهرة بالأسفل.


ميتا




هنا ستجدون أحدت الانتهاكات ومشكلات تحقيق الأرباح وعوض أن تقوموا بقراءة جميع سياسات تحقيق الأرباح للشركاء سنختصر عليكم الوقت ونخبركم أن هذه الصفحة غير مؤهلى للربح لكونها جديدة لأنه لا يمكننا الربح من الصفحات الجديدة إلا بعد مرور شهر لأن فيسبوك في سياسته الخاصة في تحقيق الأرباح يشترط على أن يكون عمر الصفحة أكثر من شهر لهذا ننصحكم بعدم إرسال صفحتكم للمراجعة إلا بعد مرور شهرين.


بعد مرور شهرين قوموا بالعودة الى صفحة ميتا بزنس سويت ثم تحقيق الأرباح ثم عرض التفاصيل ثم اضغطوا على طلب مراجعة مرة أخرى ثم قم بالتعليم على المربع و اضغطوا على طلب المراجعة.

مباشرة سيتم مراجعة هذه المشكلة ولن يتم مراجعة الصفحة من أجل تفعيلها بل إنما سيتم مراجعة هذه المشكلة فقط، بعدها فيسبوك سيراجع الصفحة وبعد مرور بضعت أيام أو أسابيع ستعودون لنفس الصفحة وستجدون أن مشكلة السياسات التي كانت موجودة قد اختفت بالطريقة المشروحة.



طلب مراجعة صفحة فيسبوك



وإذا كنتم لا تعرفون كيفية ارسال الصفحة إلى المراجعة بعد تحقيق الشروط ننصحكم بمشاهدة هذا الفيديو على يوتيوب للأخ  ABDOU TECH info حول طريقة ارسال صفحة فيسبوك الى المراجعة وتفعيل الربح من الفيسبوك.
تعليقات