📁 آخر الأخبار

تخلص من الإعلانات المزعجة على هاتفك

تفتح هاتفك المحمول، وتفاجئك إعلانات مزعجة على شاشة القفل. تحاول فتح تطبيق واتساب، لكن إعلانًا آخر يقطع طريقك. الآن، هاتفك لا يستجيب، ولا يمكنك فعل أي شيء سوى انتظار انتهاء الإعلان.

تخلص من الإعلانات المزعجة على هاتفك

إذا وجدت فجأة أن هاتفك مليء بالإعلانات، فهناك سبب واحد فقط : لقد قمت بتثبيت تطبيق تسبب في هذه المشكلة. لكن لا تقلق، فهناك عدة طرق لتحديد التطبيق المسؤول عن كل هذا.

لحل مشكلة الإعلانات المزعجة على هاتفك المحمول، يمكنك استخدام تطبيق AppWatch. يعمل هذا التطبيق على تحليل سجل نشاط أندرويد لتحديد التطبيقات التي تعرض الإعلانات. بعد ذلك، يمكنك الانتقال إلى سجل النشاط لرؤية التطبيقات التي تسببت في ظهور الإعلانات، سيساعدك AppWatch على تبسيط العملية، بحيث يمكنك التخلص من الإعلانات المزعجة بسهولة.

بعد تثبيت تطبيق AppWatch، اتبع هذه الخطوات :

  1. افتح التطبيق واسمح له بالوصول إلى استخدام التطبيقات.
  2. انقر على زر "بدء المراقبة". سيبدأ التطبيق الآن في تسجيل نشاط التطبيقات، وسيعرض لك إشعارًا دائمًا.
  3. استخدم هاتفك المحمول كالمعتاد حتى ترى إعلانًا غير متوقع.
  4. افتح AppWatch فورًا (من الإشعار) وانظر إلى آخر تطبيق في القائمة. سيكون هذا هو التطبيق المسؤول عن عرض الإعلانات.
  5. قم بإزالة التطبيق المعني وتخلص من المشكلة.

من الممكن أن يكون لديك العديد من التطبيقات المثبتة على هاتفك التي تعرض الإعلانات. إذا كان هذا هو الحال، فستحتاج إلى تكرار خطوات استخدام تطبيق AppWatch حتى تتمكن من إزالة جميع التطبيقات التي تسبب ظهور الإعلانات. تذكر أن التطبيق لا يزيل الإعلانات بنفسه، ولكنه يوفر لك المعلومات التي تحتاجها لتحديد التطبيقات المسؤولة. بمجرد الانتهاء من إزالة جميع التطبيقات المسببة للإعلانات، يمكنك إلغاء تنشيط تطبيق AppWatch وإزالته من هاتفك.

تعليقات