📁 آخر الأخبار

شاهد مباريات كأس إفريقيا وأسيا والقنوات العالمية مجاناً على هاتفك الأندرويد

كأس أفريقيا وكأس آسيا هما أهم بطولات كرة القدم للمنتخبات الوطنية في القارتين الأفريقية والآسيوية. تقام البطولتان كل عامين، وتقام النسخة الحالية منهما في ساحل العاج وقطر في الفترة من يناير إلى فبراير 2024.

شاهد مباريات كأس إفريقيا وأسيا والقنوات العالمية مجاناً على هاتفك الأندرويد

تجمع هاتان البطولتان أفضل الفرق واللاعبين في العالم، حيث تتنافس المنتخبات الوطنية من جميع أنحاء القارتين على الفوز باللقب. ويشارك في هذه البطولات عدد كبير من لاعبي كرة القدم المحترفين الذين يلعبون في أفضل الأندية في العالم.

تحظى هاتان البطولتان باهتمام كبير من قبل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. وتعتبران من أهم الأحداث الرياضية في العام.

طبعًا، كثير منكم يتساءل أين وكيف يمكن مشاهدة كأس أفريقيا وأسيا 2024؟

يمكن مشاهدة البطولة بالاشتراك في إحدى القنوات الرياضية التي تمتلك حقوق البث، مثل beIN Sports و CANAL + و New World TV. ولكن هذا الخيار قد يكون مكلفًا بالنسبة للبعض لذلك، سأقدم لكم بعض المواقع والتطبيقات التي يمكن من خلالها مشاهدة البطولة مجانًا.

كما تعلمون، هناك بعض القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية التي تبث مباريات كأس الأمم الأفريقية وكأس آسيا مجانًا. ولكن هناك أيضًا من يفضل مشاهدة المباريات عبر الإنترنت. لذلك، نقدم لكم في هذا المقال ثلاثة مواقع وثلاثة تطبيقات مجانية تتيح لكم مشاهدة البطولة عبر الإنترنت.

أما بالنسبة للتطبيقات المختارة أسفله فهي لمشاهدة آلاف القنوات في أي وقت ، وبعضها مشهورة وتعمل مند فترة طويلة . وبدون إضافة المزيد نترككم مع القائمة أسفله

  • التطبيقات

ALBASHA.TV

walid tv

RAMLI TV

  • المواقع

تعليقات