📁 آخر الأخبار

GTA San Andreas LITE: لعبة العالم المفتوح الكلاسيكية تعود إلى الأندرويد مجانا

GTA San Andreas LITE لعبة العالم المفتوح الكلاسيكية تعود إلى الأندرويد مجانا

قام أحد المطورين بإطلاق نسخة معدلة من لعبة GTA San Andreas، حيث تم تقليل حجمها ليصبح 250 ميجابايت فقط، وذلك لتناسب الهواتف الذكية ذات المعالجات المتوسطة والضعيفة. كما تم توجيه اللعبة إلى ثلاثة إصدارات من المعالجات، وهي MALI و POWER-VR و ADRENO، وذلك لضمان تشغيلها بسلاسة على جميع الهواتف.

تحميل لعبة GTA San Andreas LITE الخفيفة على هاتفك الأندرويد مجانا

قبل تحميل اللعبة، يجب عليك تحميل تطبيق يتيح لك معرفة مواصفات هاتفك : CPU-Z

بعد فتح التطبيق، قم بالتمرير إلى أسفل حتى تصل إلى قسم GPU RENDERER. ثم ابحث عن الإصدار المكتوب أمامه. على سبيل المثال، إذا كان إصدار معالج هاتفك ADRENO، فقم بتحميل النسخة من اللعبة المخصصة لهذا الإصدار من المعالج من أسفل التدوينة. ونفس الشيء إذا كان إصدار معالج هاتفك MALI أو POWER-VR.

لتثبيت اللعبة، يجب عليك أولاً تثبيت ملف APK الخاص بها، ثم نقل مجلد DATA إلى مسار ANDROID/DATA في هاتفك.

  • رابط تحميل اللعبة لمعالج :  MALI
  • رابط تحميل اللعبة لمعالج :   POWER-VR
  • رابط تحميل اللعبة لمعالج :  ADRENO

لعبة GTA San Andreas: تحفة فنية لا تزال تحظى بشعبية حتى اليوم


لعبة GTA San Andreas هي لعبة فيديو أكشن مغامرات تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصدارها في 26 أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2، وفي 19 نوفمبر 2005 لـ Microsoft Windows و Xbox. وهي اللعبة السابعة في سلسلة Grand Theft Auto، وهي ثالث لعبة في السلسلة يتم إصدارها بمحرك RenderWare.

تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، والتي تستند إلى جنوب كاليفورنيا. تتبع اللعبة قصة كارل جونسون، وهو مجرم سابق يعود إلى مسقط رأسه في لوس سانتوس بعد وفاة والدته. سرعان ما يجد نفسه متورطًا في حرب عصابات مع عصابتين متنافستين، ويبدأ في بناء إمبراطوريته الإجرامية الخاصة.

تعليقات